د. محمد سليمان الجرايدة و د. سمية البرعمي و د. فريدة الحضرمي و د. حمد الخروصي، بعنوان: (مستوى الوعي البيئي لدى طلبة مؤسسات التعليم العام).

نوع المستند : تقارير البحوث

الكلمات الرئيسية


  1. أبو السعود، السيد السيد السعيد (2009). تقييم مستوى الوعي البيئي لدى طلاب كلية التربية الرياضية جامعة المنصورة. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة- جامعة المنصورة - كلية التربية الرياضية. ع 13، 160-182 .
  2. أبو غزلة، موفق (2000). النشاطات التربوية ودورها في رفع مستوى الوعي البيئي لدى الطلبة. وزارة التربية والتعليم - إدارة التخطيط والبحث التربوي(2020). 170-159 .
  3. الأسمري، حسن عبدالله (2017). مستوى الوعي البيئي لدى طلبة كلية التربية بجامعة جدة في ضوء بعض المتغيرات. مجلة القراءة والمعرفة ، ع192، 207-236 .
  4. جلمبو، هشام عمر(2020). مستوى الوعي البيئي لدى طلبة كلية العلوم التربوية في جامعة القدس المفتوحة واتجاهاتهم نحوه. مجلة كلية فلسطين التقنية للأبحاث والدراسات، 7(1)، 109 – 140 .
  5. سقا، عواطف بنت عبدالقادر بشير ؛ وسمان، رويدة بنت عبد الحميد أحمد ( 2015 ) مدى وعي طالبات كلية التربية بفرع جامعة طيبة بينبع بالمفاهيم البيئية والمشكلات المتعلقة بها . المجلة التربوية المتخصصة، 4(11) ، 214 -231 .
  6. صقار، نادية محمد مفلح (2007). مستوى الوعى البيئى لدى طلبة جامعة مؤتة فى ضوء بعض المتغيرات. رسالة ماجستير غير منشورة ، جامعة مؤتة ، الأردن .
  7. المؤلف: الزعبي، عبدالله سالم عبدالله (2015). مستوى الوعي البيئي لدى طلبة كلية العلوم التربوية وعلاقته ببعض المتغيرات. دراسات - العلوم التربوية، 42(3)، 821 – 830 .
  8. المؤلف: العثمان ، وسام أحمد(2010). الوعي البيئي لدى طلبة جامعة قطر. شؤون اجتماعية،27(105)، 87 – 131 .
  9. المولى، مآرب محمد أحمد (2009). مستوى الوعي البيئي لدى طلبة كلية التربية في ضوء بعض المتغيرات. مجلة التربية والعلم- جامعة الموصل - كلية التربية ، 16(3)،282-306 .
  10. النجار، ياسر السيد إبراهيم(2021). وعي الطلاب بمخاطر التلوث البيئي في جامعة طنطا: دراسة ميدانية. حوليات الآداب والعلوم الاجتماعية ، الحولية42 ، الرسالة585، 9-116 .
  11. اليتيم، عزيزة خضير ؛ و الصانع، أحمد حمد (2015). مستوى الوعى البيئى لدى طالبات تخصص رياض الأطفال بمؤسسات إعداد المعلم فى دولة الكويت. العلوم التربوية- جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية، 23(4) ‘ 213-244 .